mercredi 4 juin 2014

الخرجة الترفيهية لــ التراس الريد ريبلز

بسم الله الرحمن الرحيم:
- عائلة بعقلية مستنيرة-
بداية تحية حارة للمتمردين الحمر الباصمين على ثرى أكادير خطى التمرد، من حضروا اجتماع اليوم، دفعتهم غريزة التطلع إلى الأفضل، وفضول إلى استيعاب مكونات نسيج المجموعة الفكري والتشجيعي، و من دروس اليوم والأمس، ومن عظات الإجتماع:
1- التوكيد على نسق المجموعة الدي قرأ ماهية الظرفية، ووضعية الفريق، واستلم زمام الأمانة، بمواصلة التأييد، بدل التقييد من مسار بدأ ويجب أن يحط رحله على صورة أنسب، بنهاية العام، وعلى العضو المتمرد أن تناط به مهام، ولتادية المهام، تفتقر إلى مسئوليات، من قبيل الحضور المتواصل الى الكورفا، والإقلاع في التنقلات، والإستجابة للصدى السوسي، بصورة مرضية مشرفة، لا مخزية، وللظنون مخيبة.
2-الريدريبلز اليوم عائلة تناسقت أركانها، وشمخت دعائمهــا، ووضحت عقليتها، كل لنا عائلة صغرى احتضنتنا، وأسرتنا الكبرى، هي الريدريبلز العظمى،، نعم عظمـى ؟ وليس تمة مبالغة، عظمى في الأفكار والرؤى، والنسيج العضوي الدي يلتئم أجزائها، إدا اشتكى عضو، تداعت أخرى بالأنين والشكوى، هده نقطة برزت في اجتماع اليوم…أمــا عن نمط الإجتماع فله خبر.؟!!
3-فقد أزمع الجميع أن يكون-الإجتماع- حفلة بترانيم متمردة، وخرجة فرجوية، فيها الجد والهزل، جمعت بين الزهو، والنقاش الهادف، لا الصداع والهزل المائع، كبار وصغار توحد صفوفهم وشائج الوعي المستنير، وعقلية التنوير.
مرت باهرة، فاخرة بكل المقاييس الأرضية، أدام الله لأكادير عزها، وحماها ممن يبتغون إليها الوسيلة تلو الوسيلة لإخضاعها وإدلالها، أدام الله كتيبة التمرد لما فيه صلاح الأمة السوسية، وتوحيد جندها، ولملمة صفوفها، والحمد لله رب العالمين.
** لنا موعد يوم الاحد في المنصة الشمالية لملعب أدرار , باب أطلس .
التراس الريدريبلز2961 .
OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire